عام

أول عقد قران فى أعلى مصلى معلق بالعالم..بمكة المكرمة 

كتب – فتحى حبيب

أعرب  محمد جميل مدير التسويق في فندق العنوان جبل عمر مكة بالمنطقة المركزية أمام الحرم المكي الشريف عن سعادته بدخول المصلى المعلق موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وإقامة أول أعلى عقد قران في المصلى المعلق.. مؤكداً أن ذلك عكس التزامنا بتقديم تجارب سياحية استثنائية للزوار.

وقال إن المصلى يتميز بموقعه بين برجي الفندق، حيث يوفر إطلالات فريدة ووجهة مثالية لزوار مكة.

وأضاف أن المصلى يقع ضمن الجسر المعلق الذي يربط بين برجي الفندق، على ارتفاع 483 مترًا فوق مستوى سطح البحر، ونحو 179 مترًا عن مستوى الطريق الداخلي ليسجل الرقم القياسي لأعلى مصلى معلّق في العالم.

وأوضح أن المصلى يتميز بأعلى معايير في جميع جوانبه بما يعكس الأسلوب المعماري الفريد..ويتيح موقعه المذهل للضيوف الاستمتاع بالإطلالات البانورامية على المعالم الدينية في مكة المكرمة بما فيها المسجد الحرام والكعبة المشرفة وغيرها من معالم مكة.

وأشار إلى أن المصلى شهد من أمام بيت الله الحرام والكعبة المشرفة احتفال رجل الأعمال الإعلامى أحمد عصام فقيها بعقد قرانه على كريمة الدكتور أحمد رشاد في جو مليء بالهدوء والحب والروحانية والايمان وذلك بحضور الأهل والأصدقاء في أعلى مصلى بالعالم والمسجل بموسوعة جينيس العالمية ب اسم “المصلى المعلق” والذي يقع ضمن الأدوار العليا لفندق العنوان جبل عمر مكة بالمنطقة المركزية أمام الحرم المكي الشريف.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى